مراحل تصدير أطباق بلاستيك للمطاعم إلى آسيا الوسطى

يصدر اطباق بلاستيك للمطاعم نظراً لتزايد الطلب الكبير على هذا المنتج ، فإن عملية تصدير أطباق المطاعم البلاستيكية إلى آسيا الوسطى تختلف وفقاً لنوع المنطقة ، على سبيل المثال ، إذا تم تصدير هذه الأطباق من المناطق الحرة ، يتم تقليل التكاليف ويتم الشحن والتصدير. يتم إنجاز الكثير بشكل أسرع ، في مجال تصدير هذا المنتج ، يعمل العديد من التجار والتجار ويجعلون جميع المشترين يمكنهم الوصول إلى هذا المنتج.

مراحل تصدير أطباق بلاستيك للمطاعم إلى آسيا الوسطى

اطباق بلاستيك متعددة الألوان مناسبة للوجبات الأسرة اليومية

اطباق بلاستيك متعددة الألوان مناسبة للوجبات الأسرة اليومية في الوقت الحاضر ، العبوات البلاستيكية لها استخدامات عديدة ويتم إنتاج هذه العبوات بألوان متنوعة وتدخل السوق الاستهلاكية بشكل عام عند استخدام هذا المنتج انتبه إلى النقاط لضمان جودته وصحته ومن بين هذه النقاط الإلمام بالمختصرات التي تم إدخالها على هذا المنتج وهذه الحروف كالتالي:

  • PP5: تشير إحدى هذه العلامات ، والمختصرة PP ، إلى حاويات البولي بروبيلين المستخدمة لنقل المواد الغذائية الساخنة مثل الحساء والحليب عند درجات حرارة أعلى من 60 درجة مئوية. وليس من السيء معرفة أن هذه العبوات تستخدم أيضاً لتعبئة منتجات الألبان مثل الزبادي والقشدة والجبن ، لأنه في مراحل إنتاج هذه الأطعمة ، قد تدخل المواد الخام إليها في درجات حرارة عالية ، وقد تدخل باقي عملية الإنتاج. إلى وقت آخر.
  • PE: علامة أخرى محفورة على أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة هي علامة PE ، والتي تعني البولي إيثيلين. Cook).
  • ملاحظة: تشير علامة PS إلى أوعية البوليسترين وتشير إلى أنه لا يمكن استخدام هذه الحاويات إلا للمنتجات الغذائية في درجات حرارة عادية أقل من 60 درجة مئوية ولا يمكن استخدامها للمشروبات الساخنة مثل الشاي والحليب والقهوة. الأطعمة المستخدمة ذات درجة الحرارة العالية والدهنية أطعمة مثل الزبدة والسمن.
  • EPS: يُعلم هذا الرمز ، الذي يعني حاويات الرغوة البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة ، المشترين أن هذه الحاويات لا يجب أن تتعرض لدرجات حرارة أعلى من 60 درجة لأنها ضارة جداً بصحة الجسم. ومع ذلك ، إذا لم يكن هناك اختصار في الحاوية التي تريدها ، يمكنك أيضاً الانتباه إلى لونها. العبوات البلاستيكية التي يمكن التخلص منها ذات اللون الشفاف مناسبة فقط للأطعمة الباردة ودرجات الحرارة التي تقل عن 60 درجة ولا يمكن استخدامها للأطعمة الساخنة.

لأنه لإنتاج هذه الأطباق ، يجب استخدام مادة تسمى الليزر ، وهي مادة غير مستقرة للتسخين وستذوب بسهولة في طعامك. في حين أن الأطباق البيضاء مفيدة للأطعمة الساخنة ، لا تنسَ أن هذه الأطباق لا ينصح بها للأطعمة مثل الحساء أو الحليم أو المشروبات الساخنة ، ويجب أن تكون حريصاً عند استخدامها. تشير علامة إعادة التدوير ، إذا تم إدخالها في الجزء السفلي من هذه الحاويات وفي اتجاه عقارب الساعة ، إلى أن الحاويات المذكورة أعلاه مصنوعة من مواد خام بوليمرية أولية. إذا كان اتجاه الفلاش عكس اتجاه عقارب الساعة ، فهذا يعني أنه تم استخدام المواد المعاد تدويرها في تكوين الحاوية.

يحظر بشكل عام تغليف المواد الغذائية في حاويات PVC (كلوريد البوليفينيل). لأنه يؤدي إلى إطلاق مركبات الكلور (كمادة ضارة بالصحة). فيما يتعلق بأطباق الخضار القابلة للتحلل ، يجب الحرص على أنها ليست مزيفة ، وإذا كانت هناك طبقة رقيقة من البولي إيثيلين بداخلها ، عند تقديم الأطعمة الساخنة والمشروبات الساخنة ، سنواجه مشكلة هجرة مونومرات هذه الطبقة إلى الطعام. تحقق أيضًا من إدخال رقم ترخيص التصنيع على الأطباق. في هذه الحاويات ، يجب أن يكون رقم ترخيص التصنيع الموجود تحت شعار Health Apple التابع لإدارة الغذاء والدواء مقروءاًأو محفورًا على أرضية الحاويات التي يمكن التخلص منها.

تصدير أطباق بلاستيك للمطاعم إلى البلدان الآسيوية بشحن بحري

تصدير أطباق بلاستيك للمطاعم إلى البلدان الآسيوية بشحن بحري مصنع علب بلاستيك وهي تشمل المراكز التي تقوم أولاً باستيراد المواد الخام للإنتاج إلى خط إنتاجها ثم إنتاج هذا المنتج بمساعدة معدات متطورة ودخول السوق الاستهلاكية.تصدير أطباق المطاعم البلاستيكية إلى الدول الآسيوية من خلال النقل البحري يمكن أن تكون عملية التصدير يتم ذلك في أقصر وقت ممكن ويمكن للمشترين شراء المنتج المطلوب بخصومات خاصة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا