اطباق مستهلک مره واحده شفاف تصدیر بالجمله

اطباق مستهلک مره واحده شفاف

اطباق مستهلک مره واحده شفاف تصدیر بالجمله: مجموعة صدطا بلاست في إيران ، ستوفر لك أفضل وأعلى جودة أطباق من الدرجة الأولى بأي كمية ويمكن التخلص منها. الاتصال من خلال الموقع أو عن طريق الهاتف.

 اطباق مستهلک مره واحده شفاف تصدیر بالجمله

اطباق مستهلک للحفلات و المناسبات

 اطباق مستهلک للحفلات  و المناسبات اطباق مستهلک للحفلات و المناسبات : حلوى ووعاء كبير ووعاء متوسط ​​ووعاء صغير بأطباق خاصة وملاعق أنيقة للحفلات يمكن التخلص منها محضرة من خامات طبيعية وخالية من الكيماويات ومصنوعة من أجود الخامات المناسبة للحفلات والفترات. تحتوي الحلويات أيضًا على عبوات جذابة يمكن أن ترافقك في الحفلات وحفلات الاستقبال. تناول الحلويات تم صنع نموذج Majlisi الجديد بأبعاد مناسبة لتقديم الحلويات لشخص واحد. بفضل شفافية هذا المنتج ، ستتمتع الحلويات المحضرة في هذا الطبق بجمال فريد. تتوفر الآن الحلويات التي تستخدم لمرة واحدة في عبوات من 6 قطع. لا شيء في الحفلة يمكن أن يجعل حفلتك لا تنسى أكثر من الحلوى اللذيذة ذات المظهر الجميل. اشترِ بكميات كبيرة.

التعبئة اطباق مستهلک : يعد المتجر الإلكتروني في إيران تغييرًا كبيرًا في بيع أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة يعد المتجر عبر الإنترنت أفضل منصة لشراء البضائع التي يمكن التخلص منها والتي يمكن إعادة استخدامها عبر الإنترنت في إيران. تعتبر “أصالة البضائع” و “ضمان الإرجاع” و “التسليم السريع” و “مشورة الخبراء” من السمات المهمة والأساسية في إيران. والالتزام بذلك ، يحاول هذا المتجر زيادة عدد المنتجات وتنوعها يوميًا من أجل تلبية احتياجات جميع أفرادها وعملائها بأي ذوق لشراء المنتجات عبر الإنترنت. جميع السلع والخدمات ، حسب مقتضى الحال ، لديها التراخيص اللازمة من السلطات المختصة وتخضع أنشطة هذا الموقع لقوانين وأنظمة جمهورية إيران فی الشرق الأوسط.

التغليف اطباق مستهلک: مجموعة صد طا بلاست في إيران ، مع إنتاج أكثر من 20 نوعًا من المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة ، أصبحت هذه المجموعة واحدة من أقوى مجموعات الإنتاج في مجال أدوات المائدة والأكواب التي تستخدم لمرة واحدة في البلاد. نجحت الصناعات في الحصول على ترخيص صحي من جامعة العلوم الطبية. تنقسم سلة المنتجات في هذه المجموعة إلى فئتين: حاويات التغليف والنظارات التي تستخدم لمرة واحدة. تشمل حاويات التغليف حاويات (تغليف الدجاج ، تغليف اللحوم ، تغليف الخضروات ، تغليف السلطة ، الحلويات ، إلخ) التي يمكن إنتاجها بألوان مختلفة. يتم إنتاج أكواب العصير وعبوات الثلج من هذه المجموعة بأحجام وتصميمات مختلفة ولديها القدرة على طباعة العلامات التجارية للعملاء. أكواب هذه المجموعة لها القدرة على أن تكون مختومة بجهاز أو بغطاء (كروي ، مسطح) فم هذه الكؤوس هو 95 ويتم إنتاجها بدرجات حرارة مختلفة. تتعاون الشركة حاليًا مع مجموعات كبيرة من منتجات الألبان والأغذية وتغليف البروتين وهي جاهزة لجذب الطلبات وقبولها في إيران والخارج.

بيع وشراء مجموعة متنوعة من اطباق مستهلک مره واحده شفاف

 بيع وشراء مجموعة متنوعة من اطباق مستهلک مره واحده شفاف بيع وشراء مجموعة متنوعة من اطباق مستهلک مره واحده شفاف: تقوم العديد من المجموعات في إيران بإنتاج وتوزيع أدوات اطباق التي تستخدم لمرة واحدة ، ونحن فخورون أيضًا بأن نكون في خدمتكم. العملاء الأعزاء والأساتذة ، نرحب بكم ونضغط على أيديكم الدافئة لتصدير أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا