تصدیر بالجمله اطباق مستهلک مره واحده البوليسترين هایمبک

اطباق مستهلک مره واحده البوليسترين هایمبک إنه من أكثر المنتجات شهرة وعالية الجودة التي تلبي احتياجات جميع العملاء والمستهلكين ، وكما يجب أن تعلم ، فقد تم تصدير هذا المنتج إلى دول أخرى بكميات كبيرة ، مما وفر شروطًا مهمة جدًا للعملاء والمستهلكين.

تصدیر بالجمله اطباق مستهلک مره واحده البوليسترين هایمبک

أنواع مختلفة من اطباق مستهلک البوليسترين هایمبک

أنواع مختلفة من اطباق مستهلک البوليسترين هایمبک أدوات المائدة التي يمكن التخلص منها والتي سيتم توفيرها لك أعزائي لها تشكيلة عالية جدًا بحيث يمكنك استخدام كل هذه المنتجات لتلبية جميع احتياجاتك وتلبية احتياجاتك ، وبالتالي تكون معنا أنواع اطباق مستهلک مره واحده قدم لكم أعزائي. اليوم ، تُستخدم أدوات المائدة لمرة واحدة في الحفلات والاجتماعات العلمية والإدارية المختلفة والاحتفالات والتجمعات المختلفة بما في ذلك الإفطار والصيام وما إلى ذلك. مستخدمة جدا.

أسباب مثل زيادة استهلاك الطعام خارج المنزل ، ومراقبة المشكلات الصحية والحفاظ عليها ، والتنوع في الشكل واللون والحجم ، وانخفاض الوزن ، وسهولة الاستخدام وعدم الحاجة إلى الغسيل ، ولا توجد مشكلة في كسر الأطباق وتوفير الوقت التي تسببت في هذه الأطباق ، كن موضع ترحيب ويستخدمه كثير من الناس. في ما يلي ، سوف نولي مزيدًا من الاهتمام لأنواع أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة عالية الاستهلاك في إيران وخصائصها.

أنواع أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة حسب ترتيب الاستهلاك هي:

  1. الأواني البلاستيكية التي يمكن التخلص منها ، والأواني الرغوية التي تستخدم لمرة واحدة ، والأواني الورقية التي تستخدم لمرة واحدة ، والأواني المصنوعة من الألومنيوم والأواني النباتية التي تستخدم لمرة واحدة.
  2. كل من هذه الأنواع من الأطباق لها مزاياها وعيوبها التي سنذكرها. قبل مناقشة خصائص كل من هذه الحاويات ، من الضروري التعرف على أنواع البوليمرات الاصطناعية المستخدمة في تحضير هذه الحاويات ، وهي: PS (بوليسترين) ، PETE أو PET بولي إيثيلين تيريفثاليت ، PE (بولي إيثيلين) ، PP (بولي بروبيلين) ، PC (بولي كربونات) ، بولي كلوريد الفينيل (بولي فينيل كلوريد) هي PA (بوليامين). عند استخدام أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة ، من الأفضل الانتباه إلى هذه الاختصارات المحفورة في أسفل الحاوية.
  3. PS (البوليسترين): هذه الحاويات شفافة وهشة وتنتج السخام مع اللهب. يتم استخدامها في إنتاج العديد من الحاويات البلاستيكية التي يمكن التخلص منها ، وأمشاط البيض ، وأغلفة الأقراص المدمجة. هذا النوع من البلاستيك ، إذا وُضع بجانب الطعام الساخن ، يجعله شديد السمية.
  4. PETE أو PET (البولي إيثيلين تيريفثاليت): وهي تستخدم في الغالب في إنتاج عبوات زجاجات مياه الشرب ، كما تستخدم في إنتاج زجاجات المشروبات وأوعية الصلصات.
  5. PE (البولي إيثيلين): هذه الحاويات غير قابلة للكسر ، بيضاء وشفافة ، وتستخدم في تعبئة وتخزين الزيت والخل ومنتجات الألبان ، وهي مناسبة للأطعمة عالية الحرارة والرطبة.
  6. PP (بولي بروبلين): عبوات البولي بروبلين زجاجية اللون تقريباً وهي شبه شفافة ويمكن دمجها مع الطلاء وهذه العبوات لها متانة جيدة وفي حالة تجعدها لن تنكسر ويمكن أن تعود إلى شكلها السابق بدون تشققات. ا

اطباق مستهلک مره واحده البوليسترين هایمبک لبيع العالمي

 اطباق مستهلک مره واحده البوليسترين هایمبک لبيع العالمي اطباق مستهلک مره واحده ممیزه لأنه أنتج هذه المنتجات بناءً على مبادئ ومعايير معينة ، وبنفس الطريقة ، فإن العديد من عملاء هذه المنتجات يرحبون كثيرًا بأنفسهم.يجب أن تعلم أن هذه المنتجات لها العديد من الصفات وأنواعها المختلفة التي يمكنك وضعها طلب جيد من هذه المنتجات من خلال هذا الموقع وشراء منتج مضمون وعالي الجودة بسعر مناسب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا